منار الإسلام
موقع تربوي تعليمي أكاديمي

برنامج ضيف المنار في الحلقة الثانية من الموسم الثاني يستضيف الدكتور علي العشي

برنامج ضيف المنار في الحلقة الثانية من الموسم الثاني يستضيف الدكتور علي العشي

0

برنامج ضيف المنار في الحلقة الثانية من الموسم الثاني يستضيف الدكتور علي العشي

 

يستضيف برنامج ضيف المنار في الحلقة الثانية من الموسم الثاني الدكتور علي العشي من علماء الزيتونة بتونس الشقيقة وأستاذ العقيدة والفكر الإسلامي بجامعة قطر وذلك يوم الخميس 21 ربيع الأول 1443 الموافق ل 28 أكتوبر 2021 ابتداء من الساعة 19:30 (GMT+1) أي 21:30 بتوقيت مكة المكرمة لمطارحة عدة مواضيع مرتبطة بالتجديد الإسلامي وتطوير الخطاب الديني وتدريس العلوم الشرعية ودور الزيتونة وعلمائها في ما يقع ببلاد الياسمين من ثورات و أحداث.
وجدير بالتذكير أن برنامج ضيف المنار برنامج حواري علمي دعوي يستضيف ثلة من العلماء والدعاة بالعالم الإسلامي للتعريف بهم ابتداء والتواصل معهم قصد معالجة جملة من الإشكالات والقضايا الراهنة والنوازل المعاصرة.
وتتزامن هذه الحلقة مع عدة مناسبات وأحداث عالمية و محلية وإقليمية من قبيل ذكرى المولد و الدخول المدرسي الجديد و الأزمة التونسية و الخلافات المغاربية.. لذلك ارتأينا أن نخصص هذه الحلقة لكل هذه القضايا مع عالم مغاربي من دعاة التجديد تنظيرا وممارسة.
وستكون استضافة الدكتور العشي بمشيئة الله تعالى و بفضل حضوركم الفاعل فرصة للحديث عن علماء الغرب الإسلامي ودورهم في توحيد الشعوب وتحصينهم من دعاة الفتن والردة الحقوقية وكذا مواضيع الدعوة وإعداد جيل المستقبل..
وغيرها من الأحداث الإقليمية والدولية، فلنكن في الموعد عبر صفحة الموقع الرسمية فاعلين متفاعلين، ومن الآن نحن في انتظار تساؤلاتكم واستفساراتكم و ملاحظاتكم وتوجيهاتكم حتى تصل إلى الضيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.