منار الإسلام
موقع تربوي تعليمي أكاديمي

أكذوبة محرقة ” هولوكست “: (3)

ادريس مستعد

0

المعروف تاريخيا أن التنظيمات الصهيونية كانت تنسق مع الأجهزة النازية لحمل اليهود على الهجرة إلى فلسطين، وتم توظيف ذلك إعلاميا وعالميا في الروايات والأشرطة السينمائية والكتب والمجلات في عنوان كبير هو ” محرقة الهولوكست”، وهي كلمة يونانية تعني ” القربان الكامل”، وتمثلت في مشاهد مكذوبة من قتل جماعي وتنكيل وإحراق وخنق في غرف الغاز، وبلغت الدعاية أن عدد اليهود الهولوكستيون 6 ملايين، بينما الإحصائيات تشير أن عدد اليهود بأروبا بأسرها في هذه الفترة لم يتجاوز 3.11 مليون نسمة.

قامت الصهيونية بإنشاء محاكم ” نورنبرغ ” لمتابعة النازيين و” الجستابو”، وتحميل ألمانيا خسائر اليهود، كلفتها 70 مليار دولار دفعت على أقساط للكيان الصهيوني في فلسطين.

وللإشارة فإن النازية كانت وبالا على العالم كله حيث قدر عدد قتلى الحرب 45 مليون، ( قتلى الاتحاد السوفياتي وحدهم قدر ب 17مليون)، مع أضعاف ذلك من الجرحى واللاجئين هذه هي العقلية التي تصنع الحضارة الإنسانية، عقلية القتل والدمار.

لازمت أكذوبة “الهولوكست” حملة تشييد المتاحف الخاصة بفلسطين المحتلة، وإقامة النصب التذكارية في المدن الغربية خاصة أمريكا، التي صدر بها سنة 2004 قانون يجرم من يشكك في المحرقة ويتابع جنائيا، وعمم على أروبا، بل صدر عنه قانون خاص بهيئة الأمم المتحدة سنة 2005، واتخذ يوم 27 يناير لتخليذ الذكرى السنوية للمحرقة.

ونموذج هذا الحيف القانوني متابعة المفكر الفرنسي رجاء جارودي والحكم عليه بالإدانة والسجن ومتابعة دور النشر التي تزعم طباعة كتبه ” إسرائيل ” و” الأساطير المؤسسة للسياسة الإسرائيلية“.

المزيد من المشاركات
1 من 61

وحوكم الكاتب السويسري لويس بيركلار سنة 2004 ب 17 شهرا لتشكيكه كتابة في المحرقة، واعتقل في نفس الأمر الكاتب البلجيكي سيغفريد فيرييكيه، وحوكم سنة 2005 الكاتب الألماني ارنست دوندل، وفي نفس اليوم تم ترحيل عالم الكيمياء الألماني غيرمان رودولف من أمريكا إلى ألمانيا بحكم 14 شهرا بسبب ورقة علمية تثبت أن غرفة الغاز غير موجودة.

وصرح الحاخامات أن قيام الكيان الصهيوني وما يقومون به من مذابح في فلسطين هو انتقام الإله لمحرقة الهولوكست

إذا سلمنا بمحرقة ” الهولوكست ” ومحاكمة النازية المفتعل، فهل يبرئ مجرم مجرما ؟ وكيف ينسى الصهاينة إجرامهم تاريخيا؟ ولا تستثني منهم أحدا، فلننظر في جرائم قادة الصهاينة.

سنحاول الحديث عن أشهر الصهاينة المعروفين بتاريخهم الدموي وقتلهم للفلسطينين والعرب، وسنخصص مواضيع أخرى للفنانين وأصحاب الشركات والأموال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.